CopyFX هي منصة الاستثمار عبر نسخ التداولات المملوكة لمجموعة RoboForex.
 

دعم مباشر
24/7

خطوة جديدة في مسيرة تطوير نظام نسخ الصفقات CopyFX

03.11.2015 / 16:17

أعزائنا المتداولين والمستثمرين!

نود إبلاغكم بأنه ابتداءً من 3 نوفمبر 2015، سيتم إدخال عدد من التغييرات النوعية على عمل النظام وعملية التداول بالنسبة للمشاركين فيCopyFX. وستساعد تلك التحسينات الجديدة مشتركي النظام على تجنب أي احتمالات لسوء الفهم بجانب الانتقال بالثقة المتبادلة فيما بينهم إلى مستوى جديد.

 المستثمرون

سيكون بمقدور مستثمريCopyFXمواصلة التداول على كلاً من حسابات السنت والقياسية

تساعد حسابات السنت المستثمرين على اختبار النظام أو اختيار أفضل إستراتيجية تداول بأدنى حد ممكن من المخاطر. أما بالنسبة للمحترفين من ذوي الخبرة، والذين هم أكثر اهتماماً بحسابات الفوركس القياسية، سنترك لهم الفرصة مفتوحة للعمل في النظام والحصول على أقصى أرباح ممكنة.

افتح حساب مستثمر

 المتداولون

من الآن فصاعداً، سيكون بمقدور متداوليCopyFXاستخدام حسابات ECN والقياسية فقط

السمة المميزة لهذه النوعية من الحسابات هو التجربة العملية القوية وكفاءة المتداولين الذين يقومون بالمتاجرة من خلالها: فهؤلاء لديهم بالطبع المعرفة الكافية للعمل في سوق الفوركس وكسب الأموال. وبفضل هذا الابتكار سيتزايد عدد المتداولين الناجحين، الأمر الذي يتيح للمستثمرين زيادة أرباحهم أيضاً.

افتح حساب متداول

يواصل فريق عمل CopyFX تحسين آليات عمل النظام لتحقيق الاستفادة المثلى منها، وذلك من خلال السعي لتلبية احتياجات جميع المشاركين في المشروع. اقرأ المزيد حول جميع مزايا نسخ صفقات الفوركس وانضم إلينا على الفور!

مع خالص التقدير،
CopyFX