CopyFX هي منصة الاستثمار عبر نسخ التداولات المملوكة لمجموعة RoboForex.
 

دعم مباشر
24/7

FAQ

بإمكانك في هذه الصفحة طرح أي أسئلة لديك على مديرنا، وسيتم إرسال الرد على سؤالك إلى بريدك الإلكتروني . لكن قبل طرح السؤال، نرجو منك الاطلاع على هذه الصفحة و قراءة المعلومات الواردة فيها؛ فقد يكون هناك جواب موجود فعلاً على سؤالك.

توسيع الكل إغلاق الكل
:   


  1. هل يمكن للمستثمر نسخ صفقات المتداول دون تنصيب محطة التداول؟

    نعم يمكن ذلك. إذا كان الاشتراك في حساب المتداول نشط، يتم تنفيذ جميع العمليات في حساب المستثمر تلقائياً بغض النظر عما إذا كان لديه منصة تداول مثبتة من عدمه.

  2. كيف يتم نسخ الصفقات؟هل يتم نسخ كافة الأوامر الموضوعة؟

    بعد إتمام اشتراك المستثمر مع المتداول، يبدأ النظام في نسخ الصفقات من حساب المتداول إلى حساب المستثمر. يدعم ‏CopyFX‎‏ في ‏الوقت الحالي أوامر الشراء والبيع فقط.‏

  3. هل يمكنني أن انسخ صفقة بحجم اكبر أو اقل؟

    نعم يمكنك ذلك. عند الاشتراك في عرض المتداول، يمكن للمستثمر الاختيار ما بين نوع اختبار الاشتراك ( يتم نسخ الصفقات بحجم 0.01* عقد) و النوع القياسي ( يتم نسخ الصفقات بحجمها الكامل). بالإضافة إلى ذلك، يوجد خيار للتخصيص المرن لمعاملات نسخ الصفقات.

    * - يتم نسخ الصفقات بحجم تداول 0.1 عقد في وضع الاختبار ‏بحسابات ‏Pro-Cent‏.‏

  4. هل يمكن للمستثمر إغلاق مركز التداول بنفسه؟

    نعم. يمكن للمستثمر إغلاق مركز التداول الذي تم نسخه من حساب المتداول بنفسه وفق تقديره الخاص.

  5. هل سأخسر أموالي إذا كانت مراكز المتداول غير رابحة؟

    يتخذ المستثمر القرار بشأن اختيار المتداول، وبالتالي يبقى مسئولا بشكل كامل عن خسارة أمواله في حال كانت صفقات المتداول غير رابحة.

  6. ما هو الحد الأدنى للإيداع المطلوب للاشتراك مع المتداول؟

    يتم تعيين قيمة معيار الحد الأدنى للإيداع بواسطة المتداول أثناء تحديد شروط الاشتراك في حسابه. الحد الأدنى لقيمة هذا المعيار تساوي 100 دولار أمريكي.

  7. هل يتم دفع عمولة للمتداول عن الصفقات التي قمت بفتحها في حسابي بنفسي؟

    لا ليس عليك فعل ذلك. ليس من المفترض أن يتلقى المتداول أي عمولة عن مثل هذه الصفقات.

  8. هل يمكنني استخدام نفس الحساب في الاشتراك مع عدة مستثمرين؟

    نعم يمكنك ذلك. يمكنك للمستثمر استخدام حساب واحد للاشتراك في عدة عروض من متداولين مختلفين، ولكن من غير المسموح أن يزيد عدد الاشتراكات عن 10 . أيضاً، يجب على المتداول أن يأخذ في اعتباره مقدار السهم المتوفر في حسابه والذي يجب أن يتجاوز المبلغ الإجمالي للإيداعات المطلوبة بواسطة جميع المتداولين الذين اشترك معهم هذا المستثمر.

  9. كيفية إلغاء الاشتراك في حساب المتداول؟

    يجوز إلغاء الاشتراك في حساب المتداول عبر منطقة الأعضاء الخاصة بالمستثمر سوى في. وبمجرد إلغاء الاشتراك، يقوم النظام بحساب العمولة عن جميع الصفقات المغلقة التي تم نسخها من المتداول ولم يتم تضمينها في حسابات العمولة خلال الفترات السابقة. يمكن الاطلاع على معلومات أكثر تفصيلاً حول كيفية إلغاء الاشتراك عبر صفحة "إدارة الاشتراك" من موقعنا على الويب.

  10. هل يمكن أن احتفظ بعدة حسابات مستثمر؟

    نعم، يمكن أن يكون لديك عدة حسابات مستثمر ولكن بشرط ألا تزيد عن 100.

  11. لماذا لا يمكنني الاشتراك مع أحد المتداولين؟

    قد تكون هناك عدة أسباب. ننصحك بأن تولي اهتمام إلى ما يلي:

    • تأكد من إمكانية اشتراك نوع حسابك مع نوع حساب المتداول الذي اخترته.
    • تأكد أن سهم حسابك أكبر من الحد الأدنى للإيداع الذي حدده المتداول.

    هناك أيضاً حالة أخرى عندما تكون قد أرسلت طلب اشتراك الى متداول ولم يتم حتى الآن معالجته أو رفضه في تلك الحالة، ننصحك بالتحقق من صندوق البريد الوارد للبحث عن رسالة رفض طلبك أو الانتظار حتى يتخذ المتداول قراره.

  12. هل يجب أن تكون الرافعة المالية في حسابي وحساب المتداول متطابقة؟

    قد تختلف قيم الرافعة المالية بين حسابي المتداول والمستثمر ولهذا يجب على المستثمر أن يأخذ في اعتباره هذا العامل بجانب إمكانية اختلاف عملة الأساس في حساب المتداول.

  13. لماذا لا يمكنني سحب أرباحي من الحساب؟

    لا يسمح للمستثمر بسحب أو تحويل أمواله إلى حساب آخر سوى في أيام الأحد.

    يرجى ملاحظة أن مبلغ العمولة المستحقة للمتداول، والتي يتم احتجازها في الحساب، لن يكون متاحاً للسحب أو التحويل.

  14. ما هو وضع النسخ التناسبي للصفقات؟

    ينطوي المبدأ العام لوضع النسخ "التناسبي" على التحديد الديناميكي لحجم الصفقة المنسوخة إلى حساب المستثمر استناداً إلى النسبة بين الأموال المتوفرة في حسابات المتداول والمستثمر في لحظة تنفيذ الصفقة.

    يقوم CopyFX تلقائياً بتحديد حجم التداول المنسوخ في كل صفقة، وبالتالي يسمح للمستثمرين بإدارة اشتراكاتهم على نحو أكثر فعالية ودقة.

    يناسب هذا الوضع لنسخ الصفقات في المقام الأول المستثمرين الذين يقومون عادةً بتغيير مقدار أموالهم المستخدمة في التداول (الإيداع في حساباتهم أو سحب الأموال منها)، وأيضاً للمستثمرين الذين يشتركون مع متداولين يقومون هم أيضاً بفعل الشيء نفسه في كثير من الأحيان. يمكنك قراءة المزيد حول وضع النسخ "كيفية الاتصال مع المتداول" من موقعنا على الويب.

تقديم طلب

سيحاول احد مستشارينا الرد على سؤالك خلال فترة وجيزة.