CopyFX هي منصة الاستثمار عبر نسخ التداولات المملوكة لمجموعة RoboForex.
 

دعم مباشر
24/7

فرص جديدة لمستثمري ومتداولي CopyFX

24.12.2014 / 16:00

أعزاؤنا المتداولون والمستثمرون!

نود إبلاغكم حول آخر الابتكارات في نظام CopyFX: من الآن فصاعدا، يمكن لكافة المشاركين في النظام فتح حسابات سنت واستخدامها في نظام النسخ التقاطعي (Cross-copying).

حسابات السنت

بكل تأكيد فإن إتاحة إمكانية فتح حسابات سنت ستكون موضع تقدير من قبل المتداولين والمستثمرين المبتدئين، والذين أدركهم التعب من التداول على حسابات تجريبية، ولكن في نفس الوقت غير جاهزين بعد لاستثمار مبالغ مالية كبيرة في حسابات تداول حقيقية. كما سيسمح لهم تقليل المخاطر بنحو عشرة مرات نتيجة انخفاض حجم تداول اللوت باختبار آلية عمل السوق الحقيقية وفي ذات الوقت تجنب مواجهة أي خسائر مالية كبيرة.

قراءة المزيد حول حسابات السنت في صفحة "أنواع حسابات".

Cross-copying

Tيعد نظام النسخ التقاطعي (Cross-copying)، والمطبق في نظام CopyFX، عرض حصري غير مسبوق في سوق الفوركس. يمكن للمستثمرون باستخدام هذا النظام الاشتراك في إشارات المتداولين حتى إذا كانت حسابات تداولهم تنتمي إلى نوعية مختلفة. يعني ذلك أن كلا من المستثمرين والمتداولين ستتاح لهم مزيد من فرص التعاون، ومزيد من الخيارات، وبالتبعية أرباح أكبر في المستقبل!

قراءة المزيد حول نظام النسخ التقاطعي في الصفحة المقابلة من موقعنا على الويب.

قامت CopyFX بإعداد مجموعة إضافية من الابتكارات لمتداولي ومستثمري CopyFX، والتي سنعلن عنها قريبا في وقت لاحق. نتمنى لكم تداولات مربحة، تابع أخبارنا!

مع خالص التقدير،
CopyFX